ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر بتاريخ 20-10-2019 الدوري الانجليزي

كتب : اَخر تحديث : 20 أكتوبر 2019

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر بتاريخ 20-10-2019 الدوري الانجليزي

ليفربول يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل

فرض فريق ليفربول التعادل على نظيره فريق مانشستر يونايتد , بنتيجة 1-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أولد ترافورد ” في الجولة التاسعة من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 25 نقطة في الصدارة , بينما رفع اليونايتد رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث عشر . 

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً وقوياً بين الفريقين لكن وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة حقيقية على المرميين , قبل أن يسدد فينالدوم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس دي خيا في الدقيقة ” 12 ” ثم رد ميكتوميناي بتسديدة سهلة عند أليسون .

أهدر فريق ليفربول فرصة هدف محقق بعد كرة وصت الى لاعب الريدز على الجانب الأيمن ثم أرسل كرة عرضية سددها فرمينيو برعونة , ثم سجل ليفربول هدف أول عن طريق , ماركوس راشفورد , بعد كرة كرة عرضية من جيمس حولها راشفورد بتسديدة في الشباك في الدقيقة ” 36 ” . 

استطاع ليفربول أن يعدل النتيجة عن طريق ماني , بعد كرة طولية استلمها ماني داخل منطقة الجزاء ثم وضع الكرة في الشباك , لكن الحكم الغى الهدف بعد الإستعانية بتقنية الفيديو بعد أن احتسب لمسة يد على السنغالي في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مانشستر 1-0 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أجرى مدرب ليفربول تبديل أول بخروج أوريجي ودخل تشامبرلين في الدقيقة ” 60 ” , ثم سدد تشامبرلين كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى في الدقيقة ” 63 ” , وبعدها رد راشفورد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 66 ” . 

خرج هيندرسون ودخل بدلاً منه لالانا في الدقيقة ” 70 ” , سدد فريد كرة قوية من داخلم نطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 82 ” , ثم خرج راشفورد ودخل بدلاً منه مارسيال , ثم سجل ليفربول هدف التعادل عن طريق , أدم لالانا , بعد كرة وصلت الى لالانا الذي وضعها في الشباك في الدقيقة ” 85 ” . 

سدد تشامبرلين كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 90+1 ” , ثم خرج بيريرا ودخل بدلاً من ويليامس من جانب مانشستر يونايتد , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 . 

شارك الخبر الحصري مع اصدقائك