الإثنين 30 نوفمبر 2020

موقع كورة 4 لايف - kooora4live اون لاين لايف يوفر لك مشاهدة مباريات اليوم ومباريات الغد بث مباشر بجودات مختلفة عبر كورة فور لايف بدون تقطيع

يواصل ريال مدريد نزيف النقاط بالتعادل أمام فياريال

كتب : اَخر تحديث : 21 نوفمبر 2020

فرض فريق فياريال التعادل على نظيره فريق ريال مدريد بنتيجة “1-1″، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” لا سيراميكا “، في الجولة العاشرة من الليجا، ليرفع النادي الملكي رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً في سلم الترتيب، في حين رفع فياريال رصيده الى 19 نقطة في الوصافة مؤقتاً.

وفي بداية الشوط الأول من المباراة شهد هدف مبكر لصالح فريق الريال عن طريق ماريانو دياز، بعد كرة عرضية من داني كارفخال حولها دياز برأسية في الشباك في الدقيقة ” 2 “، وسط اعتراض من لاعبي فياريال بوجود تسلل على فاسكيز المتداخل في الكرة، لكن الحكم أكد الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

وقد انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة، وفي الدقيقة ” 20 ” كاد فريق فياريال أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها باريخو برأسية مرت فوق المرمى، وبعدها تصدى كورتوا لتسديدة سهلة من لاعب فياريال.

وفي الدقيقة ” 31 ” استلم كارفخال كرة طولية ثم دخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في قدمه وذهبت خارج الملعب، لتمر الدقائق دون خطورة حقيقية على المرمين، ثم ينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 1-0.

وفي الشوط الثاني، دخل فاريال بقوة باحثاً عن هدف التعادل، في حين كاد فاسكيز أن يسجل هدف ثاني بتسديدة كانت بعيدة عن المرمى، في حين أهدر فريق فياريال هدف محقق في الدقيقة ” 56 ” بعد كرة بينية وصلت الى مورينو الذي سددها بجوار القائم بقليل، ثم هدأت المباراة وسط إنحصار اللعب في خط الوسط.

وانه وخرج أوديجارد وهازارد ودخل بدلاً منهما فينيسيوس وإيسكو في الدقيقة ” 64 ، ثم كاد فياريال أن يخطف هدف التعادل بعد كرة سقطت من كورتوا لتصل الى إيبورا الذي سدد الكرة لكنها في الدفاع في الدقيقة ” 68 “، ثم أهدر باريخو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية سددها باريخو لكنها بعيدة عن المرمى بشكل غريب.

وسدد ألبيول كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 71 “، ثم سدد فاسكيز كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها الى ركنية في الدقيقة ” 73 “، ثم تحصل فياريال على ركلة جزاء ضد كورتوا، إنبرى لها جيرارد مورينيو مسجلاً هدف التعادل للغواصات الصفراء في الدقيقة ” 76 “.

واصل فريق فياريال أفضليته وسط تراجع من جانب فريق ريال مدريد الذي فشل في تهديد مرمى الغواصات، كاد كوبو أن يسجل هدف الفوز لفياريال في الدقيقة ” 90+1 ” لكن الكرة ارتطمت في ناتشو ثم أمسكها كورتوا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

شارك الخبر الحصري مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اليوم اون لاين - لايف
موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live يقدم لك علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس إلي جانب مباريات الغد بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات الاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمة الأنترنت لديك عبر كوره أون لاين ، الان تابع الدوريات العالمية والعربية حيت نعمل علي نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live لذلك تابع الموقع لأننا نوفر لك جميع المباريات و دوريات العالمية متل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم. شاهد أهداف أهم مباريات اليوم وملخصات جميع مباريات الدوريات بالتعليق المناسب لك باللغة العربية على كووورة 4 لايف وأيضا نوفر لك أخبار و بث مباشر الدوري الاسباني، والدوري الانجليزي، والدوري الايطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، والدوريات العربية مثل: الدوري المصري الممتاز و دوري جميل السعودي للمحترفين والدوري الإماراتي ودوري نجوم قطر و البطولة العربية و كاس العالم للأندية و مباريات دولية و وديه كل هذا علي موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live. كووورة 4 لايف - kooora 4 live نوفر لك إمكانية مشاهدة جميع القنوات المختصه في نقل المباريات متل بي ان سبورت المشفرة و بي اوت كيو بعدة جودات متوسطة و عالية و ضعيفه كل هذا علي يلا شووت : مع كووورة 4 لايف - kooora 4 live لن يفوتك أي شئ من مباريات الأمس واليوم والغد لأننا ننبهك إلى كل ما هو جديد على موقعنا وصفحاتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وتويتر.